مرحباً بكم في مدونة قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية | مدونة متخصصة تعنى بالتعريف بالقسم وأنشطته وتناول كل ماهو جديد في التخصص بصورة عامة | نسعى للتواصل معكم ونتمنى أن ننال رضاكم | نتشرف بمشاركاتكم ومقترحاتكم لتطوير الصفحة بما ويتناسب مع طموحاتنا وتطلعاتكم

الخميس، 28 يونيو، 2012

إعلان النتائج النهائية لطلبة المرحلة الرابعة في القسم للدور الأول اليوم


     أعلن قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية النتائج النهائية للمرحلة الدراسية الرابعة من الدراسات الأولية هذا اليوم الخميس  28 / 6 / 2012 م الموافق 8 شعبان 1433 هـ ، وسيجري بإذن الله تعالى إعلان بقية النتائج الخاصة بالمراحل الأولى والثانية والثالثة يوم الثلاثاء القادم 3 / 7 / 2012 الموافق 13 شعبان 1433 هـ  بتسهيل من الله تعالى.

    أما بخصوص نتائج الدراسات العليا فأنها ستعلن بتسهيل من الله تعالى بعد أسبوع الى عشرة أيام من آخر إمتحان من إمتحانات الدور الأول.

    نبارك للأخوة من طلبة المرحلة الرابعة ممن يسر الله لهم النجاح بتخرجهم، ونسأل الله لهم كل التوفيق في مستقبلهم المهني، وأن ييسر لهم الله في أن يكونوا زملاء لنا نفخر بهم في المكتبات والمؤسسات المعلوماتية كافة، وأن يمثلوا القسم خير تمثيل في كافة المحافل. كما نسأل الله التيسير لأخوتنا من الطلبة الذين لم يجتازوا أمتحان الدور الأول بالتعويض والنجاح في الدور الثاني بإذن الله تعالى والإلتحاق بركب الزملاء والخريجين بإذن الله تعالى.


    خالص تمنياتنا ودعواتنا لأخوتنا وأخواتنا من طلبة القسم في المراحل الدراسية وطلبة العلم كافةً بالنجاح والتوفيق إن شاء الله تعالى.

.

هناك تعليق واحد: