مرحباً بكم في مدونة قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية | مدونة متخصصة تعنى بالتعريف بالقسم وأنشطته وتناول كل ماهو جديد في التخصص بصورة عامة | نسعى للتواصل معكم ونتمنى أن ننال رضاكم | نتشرف بمشاركاتكم ومقترحاتكم لتطوير الصفحة بما ويتناسب مع طموحاتنا وتطلعاتكم

الأحد، 31 مارس، 2013

نعي: وفاة الأستاذة المساعدة الدكتورة أثيل عبدالواحد متعب رئيسة قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية


    بسم الله الرحمن الرحيم: (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)).


    بقلوب مؤمنة بقضاء الله، وببالغ الأسى والحزن.. ننعي الى كافة المتخصصين العراقيين والعرب وطلبة العلم والمتابعين نبأ وفاة الأستاذة المساعدة الدكتورة أثيل عبدالواحد متعب رئيسة قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية ببغداد - العراق، والتي وافاها الأجل إثر إصابتها بمرض عضال. نسأل الله للفقيدة الغالية علينا جميعاً المغفرة والرحمة، ولنا ولذويها وأحبتها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

    الدكتورة أثيل كانت مثالاً يقتدى به للطبية والتسامح وحسن الخلق، وكانت لها مكانة طيبة في قلوب من عرفوها من أساتذتها وزملائها وطلبتها ومن عرفها، ورغم معاناتها مع المرض الذي ألمَ بها خلال العامين الماضيي، إلا إنها لم تدخر وسعاً في إداء ما عليها تجاه طلبتها وزملائها، وكانت الإبتسامة لا تفارق محياها رغم معاناتها مع الآلام. نسأل الله أن يغفر لأختنا في الله وزميلتنا الفاضلة الكريمة الدكتور أثير ويرزقها فسيح جناته، وأن يجازيها الله بطيبتها وحسن خلقها وعملها الطيبة خير الجزاء، ويرحمها برحمته الواسعة.

    وإنا لله وإنا إليه راجعون.



هناك 3 تعليقات:

  1. تغمدها الله بواسع رحمته فكانت قدوة حسنة بالصبر والطيبة وحسن الخلق

    ردحذف
  2. لقد ادميت قلوبنا برحيلك ايتها الغالية
    الفاتحة نهدي ثوابها الى روح المرحومة أثيل (اللهم صل على محمد وأل محمد)
    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
    الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

    ردحذف
  3. جزاكم الله بكل الخير.. ورحم الله أختنا وزميلتنا الفاضلة الدكتورة أثيل وأسكنها فسيح جناته

    ردحذف