مرحباً بكم في مدونة قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية | مدونة متخصصة تعنى بالتعريف بالقسم وأنشطته وتناول كل ماهو جديد في التخصص بصورة عامة | نسعى للتواصل معكم ونتمنى أن ننال رضاكم | نتشرف بمشاركاتكم ومقترحاتكم لتطوير الصفحة بما ويتناسب مع طموحاتنا وتطلعاتكم

السبت، 7 ديسمبر، 2013

الجمعية العراقية لتكنولوجيا المعلومات تعقد مؤتمرها الإنتخابي الثالث


    بتوفيق من الله.. وفي عرس إنتخابي متميز.. وبجهود الخيرين من الأساتذتنا الأفاضل والأخوة الأكارم في الله من الزملاء أعضاء ((الجمعية العراقية لتكنولوجيا المعلومات))، عقد اليوم السبت الموافق 7 - 12 - 2013 المؤتمر الإنتخابي الثالث للجمعية العراقية لتكنولوجيا المعلومات، بإشراف من دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور جمع طيب مبارك من أعضاء الهيئة العامة للجمعية من المتخصصين في مجالات علوم الحاسبات وعلم المعلومات والمكتبات والأقسام والتخصصات المناظرة، والذين شاركوا في إنجاح المؤتمر الإنتخابي.


    وبعد إفتتاح المؤتمر الإنتخابي من قبل ممثلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وإعلان شرعية المؤتمر وإمكانية عقده لتوفر النصاب القانوني، قدم الأستاذ الدكتور طلال ناظم الزهيري نبذةَ عن الجمعية ومنجزاتها وأنشطتها وفعالياتها في الدورة السابقة. ومن ثم جرى توضيح آلية الترشيح والإنتخاب للسادة الحضور، وفتح باب الترشيح لعضوية الهيئة العامة للجمعية.



    وبعد إجراء عملية التصويت والإنتخاب، جرى فرز الأصوات الإنتخابية بصورةٍ علنية، والتي كانت حصيلتها فوز الأساتذة المدرجة أسمائهم أدناه بعضوية الهيئة الإدارية، والذين قاموا بعملية إقتراع ثانية لتقرير رئاسة الجمعية وتوزيع المناصب الإدارية، وقد تمخضت العملية عن إعادة إنتخاب الأستاذ الدكتور طلال ناظم الزهيري برآسة الجمعية بالإجماع من قبل الهيئة الإدارية. ومن الجدير بالذكر هنا إن الدكتور طلال الزهيري كان قد حصل على نسبة عالية في التصويت الأولي والذي جدد من خلاله أعضاء الهيئة العامة للجمعية الثقة فيه، وفي نجاحه في إدارة الجمعية وأنشطتها وفعالياتها خلال الدورة السابقة.

    وقد فاز بعضوية الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية الأساتذة المدرجة أسمائهم وتخصصاتهم كما يلي:



    وفي الوقت الذي نثمن للهيئة الإدارية السابقة دورها وأنشطتها التي عملت عليها خلال الدورة السابقة، نسأل الله أن يعين الهيئة الإدارية الجديدة الذين حصلوا على ثقة وتقدير السادة أعضاء الهيئة العامة لإدارة شؤون الجمعية وأنشطتها في الدورة الحالية، وأن يوفقهم الله في إدارة دفة الجمعية نحو طموحات وتطلعات أعضائها الأكارم. وأن يرفع الله بهم شأن التخصصات المنظمة تحت لواء الجمعية، لكي تساهم في تطوير بلدنا الحبيب وتقديم كافة الوسائل والتسهيلات الممكنة لمواكبة التطورات التكنولوجية الحاصلة في بلدان العالم المتقدمة والمتعلقة بتكنولوجيا المعلومات وإستخداماتها وتطويعها لخدمة مؤسساتنا ومجتمعنا وبلدنا.

    وفي الوقت عينه، تتقدم الجمعية العراقية لتكنولوجيا المعلومات برآستها وهيئتها الإدارية الجديدة بوافر الشكري والتقديري والإمتناني لكل من شارك في هذا العرس الإنتخابي، ولكل من سعى للمشاركة ولم تتح له الظروف المشاركة ولكنه ساهم بالدعم والتشجيع أو حتى بالدعوات والإمنيات الطيبة.

والله الموفق المعين


 د. عبداللطيف هاشـم خيـري
 قسـم المعلومـات والمكـتبات
    الجـامعـة المسـتنصريـة
عضو الهيئة الإدارية للجمعـية
العراقية لتكنولوجيا المعلومات
 


.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق