مرحباً بكم في مدونة قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية | مدونة متخصصة تعنى بالتعريف بالقسم وأنشطته وتناول كل ماهو جديد في التخصص بصورة عامة | نسعى للتواصل معكم ونتمنى أن ننال رضاكم | نتشرف بمشاركاتكم ومقترحاتكم لتطوير الصفحة بما ويتناسب مع طموحاتنا وتطلعاتكم

الأحد، 14 أكتوبر، 2012

مجموعة المرحوم الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي: مجموعة مهنية متخصصة جديدة على صفحات الفيسبوك


    تيمناً وعرفاناً بجهود المرحوم بإذن الله تعالى أخونا الفقيد الغالي الأستاذ المساعد الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي، أنشأت اليوم المجموعة المتخصصة الجديدة في علم المعلومات والمكتبات على صفحات الفيسبوك. لتكون هذه المجموعة الجديدة ملتقى أخر يجمع المتخصصين والباحثين وطلبة العلم والمتابعين لهذا التخصص الحيوي، ومكاناً لتبادل الآراء والخبرات، ونشر الأخبار المتخصصة والتي تتناول علم المعلومات والمكتبات عامةً، أو الأنشطة الثقافية والعلمية التي تصب في مصلحة التخصص عامةً.

    ومن الجدير بالذكر الإشارة إلى إن المرحوم بإذن الله الأستاذ المساعد الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي والذي أنشأت المجموعة المتخصصة وسميت تيمناً بإسمه، وعرفاناً بجهوده ودوره في المجال، كان آخر ما تقلده من مهام في التخصص هو الأمين العام السابق للمكتبة المركزية لجامعة بغداد، وأستاذ في علم المعلومات والمكتبات في عدد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العراقية، وأحد الأعضاء البارزين في الهيئة الإدارية للجمعية العراقية للمكتبات والمعلومات وعضو في الهيئة التأسيسية والهيئة الإدارية للجمعية العراقية لتكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن عضوية العديد من الجمعيات والإتحادات العربية المهنية المتخصصة الأخرى.
    وقد جرى إنشاء هذه المجموعة المتخصصة الجديدة، وإتاحة المشاركة بها لعموم المتخصصين والمتابعين والمهتمين في المجال وعلى الرابط التالي:


    نسأل الله أن تكون هذه المجموعة الجديدة مفيدة للمتخصصين والباحثين والمتابعين، وأن تشهد تفاعلاً وتواصلاً وتحاوراً فعالاً يساهم في تبادل الأفكار والخبرات، وتصب في مصلحة مكتباتنا ومؤسساتنا المعلوماتية العربية كافة. ونسأل الله أن تكون صدقة علم جارية على روح أخونا الفقيد الأستاذ المساعد الدكتور ماجد البهادلي.

وللمزيد من المعلومات حول الأخ الفقيد الأستاذ المساعد الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي بالإمكان الإطلاع على السيرة العلمية والمهنية للفقيد على الرابط التالي:

سيرة الأستاذ المساعد الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي حمه الله}.

    والله ولي التوفيق

عبداللطيف هاشم خيري
قسم المعلومات والمكتبات
الجامعة المستنصرية

.

هناك تعليقان (2):

  1. ما شاء الله، تبارك الله. بالتوفيق بإذن الله.

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله كل الخير زميلتنا الفاضلة، نسأل الله لنا ولك وللجميع التوفيق والسداد

      حذف