مرحباً بكم في مدونة قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية | مدونة متخصصة تعنى بالتعريف بالقسم وأنشطته وتناول كل ماهو جديد في التخصص بصورة عامة | نسعى للتواصل معكم ونتمنى أن ننال رضاكم | نتشرف بمشاركاتكم ومقترحاتكم لتطوير الصفحة بما ويتناسب مع طموحاتنا وتطلعاتكم

الثلاثاء، 21 فبراير، 2012

وفاة الإستاذ المساعد الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي

بسم الله الرحمن الرحيم
((كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)).
صدق الله العظيم
 
    ببالغ الحزن والأسى ينعى قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية والأساتذة والمتخصصين العراقيين في علم المعلومات والمكتبات كافة فقيدهم المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ المساعد الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي، الأمين العام السابق للمكتبة المركزية لجامعة بغداد، وزوج الأستاذة الفاضلة الدكتورة خلود علي عريبي العزاوي الأستاذة في القسم، والذي وافته المنية يوم الإثنين الموافق 20 / 2 / 2012 وذلك إثر حادث مؤسف. نسأل الله للفقيد الدكتور ماجد المغفرة والرحمة والجنة، ولعائلته وأحبته وزملائه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا إليه راجعون.
    ومن الجدير بالذكر إن الفقيد الدكتور ماجد البهادلي هو من مواليد عام 1965، وكان واحد من النشطاء في الحركة المكتبية في العراق في السنوات الماضية، وشغل عدة مهام مهنية منها عضو الهيئة الإدارية للجمعية العراقية للمكتبات والمعلومات، وعضو الهيئة الإدارية للجمعية العراقية لتكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن قيامه بالتدريس في عدة أقسام متخصصة منها قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية، والمعهد الفني في المنصور، وكلية الإدارة والإقتصاد في جامعة بغداد. وله العديد من المشاركات في الدورات المتخصصة داخل وخارج العراق.
    المغفور له بإذن الله الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي كان قد حصل على شهادة البكلوريوس من قسم المكتبات والمعلومات في جامعة البصرة، والماجستير والدكتوراه من قسم المعلومات والمكتبات في الجامعة المستنصرية. وسننشر بإذن الله المزيد من المعلومات عن سيرة الفقيد من خلال نشر سيرته العلمية على المدونة المتخصصة بالتعريف بأساتذة ومتخصصي علم المعلومات والمكتبات في العراق خلال الإيام القليلة القادمة.
    رحم الله أخونا وفقيدنا المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور ماجد عبدالكريم البهادلي، ونسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يدخله برحمته الجنة، وأن ويلهمنا وأهله وذويه وزملائه وأحبته وطلبته الصبر والسلوان.
- . - (( إنا لله وإنا إليه راجعون )) - . -

.